Passer au contenu
نظرًا لعطلة العيد، سيتم إرسال الطلبات بعد 17 أبريل.
نظرًا لعطلة العيد، سيتم إرسال الطلبات بعد 17 أبريل.

معلومات عنا

"تصميم عائشة" هو النتيجة الطبيعية لتقليد طويل من 45 عامًا في مجال النسيج والتصميم، بدأ رحلته تحت اسم "Ayse Turban Tasarim" في عام 2008 وأصبح المفضل لدى السيدات المحجبات اللاتي يعطين أهمية للأسلوب والتصميم في وقت قصير.

"Aisha's Design"، التي تواصل طريقها من خلال إضافة فرص التسوق المميزة التي يقدمها موقع www.aishasdesign.com بعد وقت قصير من تأسيسها، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإظهار نفس النجاح في الخارج مع فرصة تقديم نفس الجودة والخدمة العملاء في الخارج.

لدى "Aisha's Design" الفرصة لتقديم تجربة تسوق ممتعة خاصة مع ضم العلامات التجارية الحصرية في السوق عبر الإنترنت إلى تصميماتها الفريدة وهي القلنسوات والعمامة الجاهزة ومجموعة الشالات العملية والتوسع في أنظمة ومرافق المتجر الإلكتروني جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من المنتجات من جميع الأعمار وأنماط وأذواق مختلفة. باعتبارنا عائشة ديزاين، نحن فخورون بخدمتكم، عملائنا الكرام، من خلال خدماتنا عالية الجودة ومفهوم التسوق الآمن في متجرنا عبر الإنترنت.

تعمل شركتنا مع فرق التصميم والإنتاج والدعم الخاصة بها، والتي تسبق الحاضر دائمًا بخطوة، ولا تتنازل عن جودة وتوافق المنتجات التي تصممها وتواجه العملاء بالمفاهيم التي تم تشكيلها من خلال اعتماد الفلسفة. من توقيع الفرق في كل التفاصيل. سواء من حيث الإنتاج أو من حيث السرعة والجودة، فإن كوننا في تركيا والعالم من حيث قلة شكاوى العملاء يعد بطبيعة الحال مناسبة منفصلة للفخر بالنسبة لنا.

نواصل رحلتنا بنفس الاهتمام والدقة وبالحب والطاقة التي نوليها دائمًا الاهتمام بجودة القماش واختيار الملحقات واتفاقيات الموردين ورعاية الموظفين. نحن سعداء للغاية وفخورون بقدومكم بصفحة ويب جديدة، والتي نأمل أن تنال إعجابكم أكثر من ذلك بكثير، ونعتقد أنها أفضل بكثير لقيادة الصناعة لدينا وفهم الجودة.

سنستمر في التوقيع على الجديد والأصلي والأفضل بدعم من عملائنا الكرام.